القائمة دخول


مسلسل الكرتون يوغي يو زيكسال الموسم الثالث

تعرض MBC3 المسلسل الجديد Yu-Gi-Oh! ZEXAL والذي يستكمل المبارزات القتالية باستخدام الوحوش التي تخرج من كروت المبارزة. مشاهدة وتحميل مسلسل الكرتون يوغي زيكسال الموسم الثالث على مجلة المحب للاطفال

وفي هذا الجزء من يوغي يو زيكسال ، يلتقي المبارز الطموح "يوما" مع "أسترال" القادم من عالم آخر، حيث يحتاج إليه ليعلمه كيفية المبارزة، أما أسترال فيحتاج إلى يوما ليساعده على استعادة ذكرياته.
يعمل الثنائي معاً بشكل أفضل لكنهما يقابلان تحديات لا مثيل لها في زيكسال ZEXAL وهي مبارزة جديدة بالكامل، وبها وحوش جديدة رائعة وبطاقات قوية بالإضافة إلى تكنولوجيا مبارزة الواقع . وأثناء رحلة يوما في تعلم القتال من أسترال يكتشف المزيد من الاستراتيجيات التي لم يسبق لها مثيل والتي يمكن استخدامها في الحياة الحقيقية.
استمتعوا بمشاهدة يوغي يو زيكسال Yu-Gi-Oh! ZEXAL الموسم الثالث على مجلة المحب للاطفال حيث توجد قواعد جديدة.. مبارزات جديدة!


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

الحلقة 1 - فيكتور يستدعي قوى أكثر شراً الحلقة 2 - يوما يواجه حامي البطاقة الحلقة 3 - فيكتور يتحد مع الرقم الـ96 الحلقة 4 - أسترال يقاتل الرقم 96 الحلقة 5 - جيراج وأليتو يعودان مجدداً الحلقة 6 - أليتو يسيطر على نيسترو الحلقة 7 - كايت يواجه حارس الرقم الحلقة 8 - الحارس يكشف أسطورة ميزار الحلقة 9 - روكو يكشف أسطورة جيراج الحلقة 10 - أحلام غريبة تراود ريو الحلقة 11 - يوما وأسترال يقابلان دومون الحلقة 12 - الرقم 96 يخرج عن السيطرة الحلقة 13 - أسترال يتولى قتال الرقم 96 الحلقة 14 - فيكتور يرسل هارتلاند ليوما الحلقة 15 - يوما وتراى يقاتلان إريزر الحلقة 16 - شرير جديد يطارد شارك الحلقة 17 - كايرونكس يحصل على وحشين الحلقة 18 - كوينتين وكايت في رحلة غامضة الحلقة 19 - كوينتين وكايت في قتال شرس تحرير | الحلقة 20 - يوما يسافر إلى عالم أسترال الحلقة 21 - يوما في مأزق أمام الحارس الحلقة 22 - شارك يقاتل فيكتور بمفرده الحلقة 23 - يوما ينقذ أسترال من سجنه الحلقة 24 - فيكتور يرسل البطاقات المزيفة الحلقة 25 - يوما يقاتل هارتلاند الوحش الحلقة 26 - أسياد عالم بيرين على الأرض الحلقة 27 - شارك يكشف قوة بيرين الحلقة 28 - كواترو يقع في مأزق شديد الحلقة 29 - كوينتين وتراى يواجهان ميزار الحلقة 30 - كوينتين يضع ميزار في مأزق الحلقة 31 - أليتو يهاجم يوما وأسترال الحلقة 32 - أسترال يكشف خدعة دون ساوزند الحلقة 33 - مواجهة بين مارين ودون الحلقة 34 - مارين ودومون يواجهان فيكتور الحلقة 35 - مارين في مأزق أمام فيكتور الحلقة 36 - كايت وميزار وقتال على القمر الحلقة 37 - كايت في مأزق أمام ميزار الحلقة 38 - مواجهة بين فيكتور وناش الحلقة 39 - فيكتور يستعيد ذاكرته القديمة الحلقة 40 - ميزار يقاتل دون ساوزند الحلقة 41 - قتال يوما وناش مع دون ساوزند الحلقة 42 - أسترال ويوما وقوة زيكسال الحلقة 43 - دون ساوزند يدخل إلى ناش الحلقة 44 - يوما يواجه أسياد بيرين الحلقة 45 - وما يذكر شارك بقتالاتهم الحلقة 46 - أصدقاء يوما يعودون مجدداً الحلقة 47 - مواجهة قوية بين يوما وأسترال تحرير الحلقة 48 - يوما ينتصر على أسترال


شاهد ايضا المزيد مثل مسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الثالث - مدبلج للعربية

مسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الاول - مدبلج للعربيةمسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الثاني - مدبلج للعربية
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة