القائمة دخول


مسلسل الكرتون يوغي يو زيكسال الموسم الثاني

تعرض MBC3 المسلسل الجديد Yu-Gi-Oh! ZEXAL والذي يستكمل المبارزات القتالية باستخدام الوحوش التي تخرج من كروت المبارزة. مشاهدة وتحميل مسلسل الكرتون يوغي زيكسال الموسم الثاني على مجلة المحب للاطفال

وفي هذا الجزء من يوغي يو زيكسال ، يلتقي المبارز الطموح "يوما" مع "أسترال" القادم من عالم آخر، حيث يحتاج إليه ليعلمه كيفية المبارزة، أما أسترال فيحتاج إلى يوما ليساعده على استعادة ذكرياته.
يعمل الثنائي معاً بشكل أفضل لكنهما يقابلان تحديات لا مثيل لها في زيكسال ZEXAL وهي مبارزة جديدة بالكامل، وبها وحوش جديدة رائعة وبطاقات قوية بالإضافة إلى تكنولوجيا مبارزة الواقع . وأثناء رحلة يوما في تعلم القتال من أسترال يكتشف المزيد من الاستراتيجيات التي لم يسبق لها مثيل والتي يمكن استخدامها في الحياة الحقيقية.
استمتعوا بمشاهدة يوغي يو زيكسال Yu-Gi-Oh! ZEXAL الموسم الثاني على مجلة المحب للاطفال حيث توجد قواعد جديدة.. مبارزات جديدة!


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

الحلقة 1 - يوما يتأهل لنهائيات الدوري الحلقة 2 - كاري تنقذ شقيقها يوما الحلقة 3 - يوما يقابل آنا مجدداً الحلقة 4 - المقاتلون يتواجهون تحت النفق الحلقة 5 - مواجهة ديكسترا وفيتركس الشرسة الحلقة 6 - كايت يقاتل خصمه كوينتين الحلقة 7 - كايت يكمل مواجهة كوينتين الحلقة 8 - شارك يواجه كواترو في البركان الحلقة 9 - شارك ينتصر على كواترو الحلقة 10 - يوما يقاتل نيسترو في الصحراء الحلقة 11 - فيتركس يسيطر على شارك الحلقة 12 - يوما يواجه شارك في النصف نهائي الحلقة 13 - يوما يحاول إنقاذ ذاكرة شارك الحلقة 14 - كايت يواجه خصمه فيتركس الحلقة 15 - يوما يدخل إلى عقل هارت الحلقة 16 - يوما يواجه فيتركس في الحلقة 17 - فيتركس يكشف عن وجهه الحقيقي الحلقة 18 - فيتركس يخسر أمام يوما الحلقة 19 - الدكتور فيكر يكشف خطته الحلقة 20 - الدكتور فيكر ينجو من الهجوم الحلقة 21 - ظهور عالم بيرين الخفي الحلقة 22 - فيتركس يظهر وينقذ الجميع الحلقة 23 - يوما وكايت يتواجهان كأصدقاء الحلقة 24 - كايت ينتصر على يوما الحلقة 25 - عالم بيرين يرسل شرير جديد الحلقة 26 - أسترال يذهب لمساعدة يوما الحلقة 27 - ظهور الفتى الجديد راى الحلة 28 - يوما يفوز بمندوب الصف الحلقة 29 - عالم بيرين يسيطر على الرسام الحلقة 30 - ريو تواجه رئيسة نادي الزهور الحلقة 31 - عالم بيرين يرسل أليتو الحلقة 32 - شجار ضخم بين أصدقاء يوما الحلقة 33 - عالم بيرين يرسل ميزار الحلقة 34 - كايت ينضم ليوما في القتال الحلقة 35 - شارك يأخذ مفتاح يوما الحلقة 36 - يوما محاصر من مقاتلي بيرين الحلقة 37 - يوما وأسترال يتحولان الحلقة 38 - جيراج يكشف ما فعله راى الحلقة 39 - يوما وراى يواجهان جيراج الحلقة 40 - أسترال يقابل الرقم 96 مجدداً الحلقة 41 - أوربيتال يطلب قتال يوما الحلقة 42 - ريو تقاتل شقيقها شارك الحلقة 43 - يوما وآنا يقاتلان آل ووكر الحلقة 44 - الشرير فيكتور يخطف راى الحلقة 45 - يوما وأصدقائه يسافرون إلى بيرين الحلقة 46 - قتالات تدور في الفضاء الحلقة 47 - يوما وأصدقائه في ورطة الحلقة 48 - الظلام يسيطر على أسترال


شاهد ايضا المزيد مثل مسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الثاني - مدبلج للعربية

مسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الاول - مدبلج للعربيةمسلسل الانمي يوغي يو زيكسال الموسم الثالث - مدبلج للعربية
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة