القائمة دخول


فلم الكرتون رابونزل الجزء الثاني Tangled: Before Ever After 2017

شاهد الجزء الثاني من فلم الكرتون الشيق رابونزل Tangled، بعنوان قبل أي وقت مضى، افلام تانجلد رابونزيل الشيقة تعود لكم في جزء جديد قبل صدور مسلسل كارتون رابونزل، مشاهدة وتحميل فلم الكرتون Tangled: Before Ever After 2017 مترجم للعربية على مجلة الاطفال والكرتون مجلة المحب للاطفال.  

 

قصة فلم الكرتون رابونزل الجزء الثاني Tangled: Before Ever After 2017

تدور احداث فلم الكرتون رابونزل الجزء الثاني Tangled: Before Ever After 2017 تتعامل "رابونزيل" مع مسئوليتها كأميرة وطرق الحماية المبالغ فيها من قبل والدها. بينما هي تحب "إيوجين" من كل قلبها. لا تشاركه "رابونزيل" رغبته المفاجئة في الزواج والاستقرار داخل جدران القصر. مع إصرارها على أن تعيش الحياة بشروطها الخاصة تنطلق هي وخادمتها القوية "كاسندرا" في مغامرة سرية حيث تصادفان أحجارًا غامضة تتسبب بشكل سحري في نمو شعر "رابونزيل" الطويل الأشقر مجددًا. عندما يصبح من المستحيل تحطيمها ومن الصعب إخفاؤه يجب أن تتعلم "رابونزيل" كيف تتعامل مع شعرها ومع كل ما يمثله. مشاهدة وتحميل فلم الكرتون Tangled: Before Ever After 2017 مترجم للعربية على مجلة الاطفال والكرتون مجلة المحب للاطفال.

تحميل فيلم رابونزل الجزء الثاني

 


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

مشاهدة وتحميل الفيلم


شاهد ايضا المزيد مثل فلم الكرتون رابونزل الجزء الثاني Tangled: Before Ever After 2017 مترجم للعربية

سلسلة افلام وكرتونات رابونزل Tangled مدبلجة للعربيةفلم كرتون بسبس ببوت في حكاية ملحمية Puss in Book: Trapped in an Epic Tale 2017 مدبلج للعربيةمسلسل كرتون رابونزل تانجلد الموسم الثالث Tangled The Series S3
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة