لبنى السريعة - أمي نبع الحنان - الحلقة 16 ارشيف مسلسلات ك... 
 

ارشيف مسلسلات كرتون رائعه

لبنى السريعة - أمي نبع الحنان - الحلقة 16


موقع مجلة المحب الاطفال والكرتون - لبنى السريعة - أمي نبع الحنان - الحلقة 16 ارشيف مسلسلات كرتون رائعه مجلة المحب الاطفال والكرتون - شاهد مسلسل الكرتون لبنى السريعة - أمي نبع الحنان على مجلة المحب للاطفال يتكلم الإنمي عن طفلة صغيرة لقيطة تركها أحدهم على عتبة باب أسرة محبة حتى ترعاها ، وقد راعاها الوالدان حتى كبرت لبنى ولكن توفيت الام و بقيت لبنى ت... ..



شاهد مسلسل الكرتون لبنى السريعة - أمي نبع الحنان على مجلة المحب للاطفال

يتكلم الإنمي عن طفلة صغيرة لقيطة تركها أحدهم على عتبة باب أسرة محبة حتى ترعاها ، وقد راعاها الوالدان حتى كبرت لبنى ولكن توفيت الام و بقيت لبنى تعيش مع والدها الغير حقيقي ، وفي يوم من الأيام سمعت والدها يتكلم مع اخته عنها وعن الماضي عندما وجدوها على عتبة الباب وعلى إنها ليست ابنته الحقيقية ، ومرت السنوات ولا تزال لبنى حائرة حول ماضيها وهي لم تخبر والدها على ذلك .

تزداد شكوك والدها اكثر حول أن لبنى قد عرفت السر وفي يوم من الايام قررت لبنى أن تقول ما لديها اخيراً و يكشف لها والدها اخيراً السر و يقول لها ماضيها و يفاجئها بأن والدتها ما تزال على قيد الحياة و هي مرضية جداً و تريد أن تراها .

لبنى فتاة في المرحلة المتوسطة بالمدرسة ولديها قدرة كبيرة على ممارسة الرياضية حيث إنها تجيد كل الرياضات ، مثل كرة القدم و البيسبول و الملاكمة و الكارتيه و كرة الطائرة و الكثير ، و سر قوتها هو رشاقتها والتي تهيأها لعب الجمباز .

المسلسل يعلمنا كيف نكسب العزمية و الاصرار و إلا نفقد الارادة ، فالارادة تصنع المعجزات ، لبنى التي كانت غلالة الحزن التي تغلف قلبها ، ذابت في بحيرة الدفئ الكبير وذلك بعد الجهد و الاصرار و العزيمة و تقبل العالم الذي كان مغلقاً عليها والذي استطاعت التعايش معه . و يحقز المسلسل الإنسان على ممارسة الرياضية سواء أكان فتىً أو فتاة .

مسلسل الكرتون لبنى السريعة - أمي نبع الحنان - الحلقة 16

 

 

 





4 + 5

حاصل الجمع خاطيء، اعد المحاولة
تم تسجيل طلبك


شاهد المزيد

 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids