القائمة دخول


شاهد احداث مسلسل الكرتون أبطال النينجا Teenage Mutant Ninja على مجلة المحب للاطفال

مسلسل ابطال النينجا جميع المواسم 

 

مسلسل "أبطال النينجا"، الذي تتناول أحداثه قصة أربع سلاحف، سقطت من يد ولد صغير في مجاري الصرف الصحي، والتصقت بها مادة كيميائية غريبة كانت تحملها شاحنة كبيرة كادت أن تصطدم بالفتى، ثم تبعها الفأر الحكيم "سبلينتر"؛ لتلتصق المادة الغريبة بجسمه أيضًا.
نتج عن التصاق المادة الغريبة بالسلاحف والفأر "سبلينتر" نمو أجسامهم بشكل غير طبيعي، كما ازداد ذكاؤهم، وأصبحوا ينطقون ويتحدثون لغة البشر.
كان الفأر "سبلينتر" قد تعلم فنون النينجا القتالية على يد مالكه ومدربه "هاماتو يوشي"، الذي قتله الشرير "شريدر" أمام عينيه، فقام بتعليم السلاحف الأربعة فنون النينجا والدفاع عن النفس، واعتبرته السلاحف أبًا لها، وأطلق عليها أسماء "ليوناردو" و""مايكل انجلو" و"دوناتيلو" و"رافييل".
تخوض سلاحف النينجا ومعلمها الفأر "سبلينتر" مغامرات مثيرة، ومواجهات متتالية، ضد عصابة "الفوت نينجا"، بقيادة الشرير "شريدر"، والتي كانت تفرض سيطرتها على مدينة نيويورك، وبمرور الأعوام، أصبحت السلاحف بارعة في فنون القتال، وسعت لمواجهة الشر ونشر مبادئ الخير والعدالة.
القصة بتفاصيلها الكاملة، يمكنكم التعرُّف عليها، من خلال متابعة أحداث مسلسل "أبطال النينجا"، الذي تقدمه لكم مجلة المحب للاطفال ، فاحرصوا على المشاهدة.

مسلسل ابطال النينجا جميع المواسم

مسلسل الكرتون أبطال النينجا - وسيلة الاختفاء

 

 

 

 

 


عفوا، هذا الفيديو غير متاح لك ..

loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة