القائمة دخول


فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009 مدبلج

شاهد فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009 مدبلج للعربية، الجزء الاول من فلم الكرتون غائم لتساقط كرات اللحم، فلينت لوكوود مخترع فاشل يحاول تقديم اختراعات الا انه تؤدي الى كوارث لذا يكرهه الجميع حتى والده، وفي احد الايام يخترع شيئا يغير حياته في أجواء مليئة بالكثير من الإثارة والكوميديا، مشاهدة فلم الكرتون غائم لتساقط كرات اللحم 1 مشاهدة وتحميل على مجلة الاطفال والكرتون.

فلم الكرتون Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009  مدبلج للعربية

 

قصة فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم الجزء الاول

تدور قصة فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009، حول فلينت لوكوود دائما يريد أن يخترع شيئا عظيما، بالرغم من حماسه لإبداع شيء ما الا ان اختراعاته التي كانت عبارة عن رذاذ يضعه على قدمه بدلا من الحذاء أو جهاز تحكم للتلفزيون والسيارة الطائرة والفئران الطائرة ومضاد صلع للرأس وجهاز مترجم لأفكار القردة وكلها كانت تنتهي بالفشل. فلينت يعيش في بلدة خيالية صغيرة في وسط المحيط الأطلسي اسمها شلال السنونو مع والده الآرمل تيم الذي كان يسيء فهم موهبة ولده. كان المصدر الوحيد لإيرادات البلدة هو تعليب أسماك السردين ولكن هذا العمل أُغلق فأصبح طعام اهل البلدة هو السردين فقط. استطاع فلينت وبمساعدة حيوانه الأليف القرد الذي كان يدعوه ستيف أن يخترع آلة تحول الماء إلى طعام، جرب اختراعه في المنزل ولكنه لم يفلح لأن الدائرة الكهربائية لم تكن كافية فقرر تشغيل الجهاز عن طريق ايصاله بمحطة كهرباء قريبة وعندما قام بتشغيل الجهاز مرة أخرى انطلق جهازه كالصاروخ مدمرا كل شيء في طريقه بما في ذلك مكانا جديدا كان قد أُعد للجذب السياحي، وبينما كان فلينت يتعافى من فشله التقى بسامنثا (سام ) سباركس التي تعمل متدربة في احدى القنوات التلفزيونية وجاءت لتغطية افتتاح مشروع الجذب السياحي وقطع حديثهما تلون الغيوم بألوان قوس الرحمن وتساقط ساندويتشات الهمبرجر عليهم كالمطر. مشاهدة وتحميل فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009 مدبلج للعربية على مجلة الاطفال والكرتون.

 

مشاهدة فيلم غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم الجزء الاول

 


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

مشاهدة وتحميل الفلم


شاهد ايضا المزيد مثل فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2009 مدبلج

فلم الكرتون غائم مع فرصة لتساقط كرات اللحم Cloudy With A Chance Of Meatballs 2 مدبلجمسلسل الكرتون غائم مع فرصة الحصول على كرات اللحم الموسم الاول - مدبلج للعربية
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة