القائمة دخول


قصة فيلم كرتون لوكا Luca 2021

تدور قصة فيلم كرتون ديزني لوكا في مدينة ساحلية على "الريفيرا" الإيطالية، حيث السباحة وركوب الدراجات والكثير من البوظة والباستا، وتحكي عن اثنين من الصبية الذين ينتمون إلى وحوش البحر القادرين على الظهور بهيئة بشرية بمجرد خروجهم من الماء. الفتى الاول وهو لوكا Luca الذي يعمل راعٍ لقطيع من الأسماك وتمنعه أمه من الابتعاد، والآخر هو ألبرتو الذي يخرج دائما لاستكشاف عالم البشر، يلتقيان صدفة بفتاة من عالم البر ويعيشان معها جوا من المغامرة الشيقة تتبدل فيها حياتهما. شاهد فيلم كرتون لوكا Luca 2021 مدبلج عربي على افلام كارتون رسوم متحركة ديزني على مجلة المحب للاطفال ..

 

فيلم الكرتون القصير وداعا البرتو

يمكنكم ايضا مشاهدة فيلم كرتون الأنيميشن القصير وداعا البرتو Ciao Alberto 2021 وهو فيلم تابع للفيلم لوكا، يستكمل الفيلم أحداث الفيلم الأصلي "لوكا" ويظهر فيه بعض من مُعاناة (ألبيرتو) في التأقلم مع الحياة بين البشر ..

 




شاهد ايضا المزيد مثل فيلم كرتون لوكا Luca 2021 مدبلج للعربية + نسخة مترجمة

فلم الكرتون موانا Moana 2016 مدبلج للعربية + نسخة مترجمةفلم الكرتون كوكو Coco 2017 مدبلج للعربية + نسخة مترجمة للعربيةفيلم رايا والتنين الأخير Raya and the Last Dragon مترجم + نسخة مدبلجةفيلم كرتون الأنيميشن القصير وداعا البرتو Ciao Alberto 2021
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة