القائمة دخول


مسلسل الكرتون كريبي والحشرات Growing up creepi الموسم الاول - مدبلج للعربية


هل تخيلتم من قبل أن تعيش فتاة مع مجموعة من الحشرات ؟ لكن ذلك هو ما حدث بالفعل للفتاة "كريبي" التي وجدتها إحدى عائلات الحشرات وهي رضيعة  أمام أحد المنازل ، وأخذتها للعيش معها، وعلّمها أفراد هذه العائلة من الحشرات عاداتهم وطريقة معيشتهم، ولأنهم كانوا يعرفون أنها من بني البشر، أرسلوها إلى المدرسة ؛ لتتعامل مع أبناء جِنْسِها، وهناك فوجئت "كريبي" بأن العالم به الكثير من بني البشر، وعرفت أنها واحدة منهم، وأنها مختلفة عن الحشرات التي تربت معهم، لدرجة أنها كانت تفترض أنهاسينبت لها جناحان وقرون استشعار!

كانت "كريبي" تنظر إلى البشر، وتستغرب عدم وجود غطاء واقٍ لهم مثل الحشرات، وبقيت متمسكة بطباعها التي تربت عليها مع الحشرات، وكانت كلما اقتربت أكثر من البشر، تفكر فيما يدور في أذهانهم عنها.

أخفت "كريبي" تفاصيل حياتها ومعيشتها مع الحشرات، ولم تُخبر إلا صديقها "بودج"؛ لأنها كانت تعلم أنه لو انكشف هذا السر فسوف يتم إبعادها عن الحشرات و بتدمير منزل الحشرات والقضاء عليهم ، مسلسل الكرتون كريبي والحشرات Growing up creepi الموسم الاول على مجلة المحب للاطفال والكرتون ، شاهد اون لاين بجودة عالية وتحميل مباشر .

 

 

مشاهدة المزيد من مسلسلات الكرتون على مجلة المحب للاطفال

   




شاهد ايضا المزيد مثل كريبي والحشرات Growing up creepi الموسم الاول - مدبلج للعربية

مسلسل كرتون ميراكيولوس الدعسوقة و القط الاسود الموسم الثاني مدبلج للعربيةمسلسل الكرتون بيض اخضر ولحم الموسم الاول مدبلج للعربية - جميع الحلقاتسابرينا الساحرة المراهقة الموسم الاول مدبلجمسلسل الكرتون هوتيل تراسلفانيا Hotel Transylvania الموسم الاول - مدبلج عربية
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة