القائمة دخول


متجر سوق دوت كوم العربي

مع حلول شهر نوفمبر من كل سنة يجتاح العالم جنون التسوق خاصة مع العروض الخيالية المقدمة من أكبر المتاجر العالمية مثل علي متجر سوق دوت كوم العربي حيث يطلق على تخفيضات يوم الجمعة البيضاء حيث تعرف أسعار المنتجات المعروضة تخفيضات هائلة جدا تصل الى 90 بالمئة٫ بالاضافة الى ذلك وخلال هذه الفترة تظهر عروض اخرى فيما يعرف بالكوبونات والتي توفرها العديد من المواقع العالمية٫ وأشهرها في المنطقة العربية هو موقع الموفر الذي يقدم كوبونات خصم لأكثر من 70 متجر عربي من بينهم موقع علي اكسبرس.

 

فكرة عروض الجمعة البيضاء

تفود فكرة الجمعة البيضاء والتي تسمى عند الغرب الجمعة السوداء وهو اسمها الشائع في العالم الى الازمة الاقتصادية التي ضربت أمريكا خلال القرن 19 حيث لجأ التجار حينها الى فكرة ذكية وهي عمل تخفيضات كبيرة لجلب الزبائن٫ وبالفعل نجحت الفكرة وقام التجار ببيع كل البضائع المكدسة في مخازنهم ومنذ ذلك اليوم اصبحت تقليد.

بعد ذلك ومع مرور الوقت تبنت كبرى المتاجر الالكترونية خاصة في امريكا هذه الفكرة وحولتها لفكرة تسويقية قوية٫ حيث يطلق متجر علي أمازون العالمي  بداية من هذا اليوم اي الجمعة السوداء  وطيلة شهر نوفمبر سلسلة من التخفيضات تلقى اقبال منقطع النضير من الزبائن من داخل امريكا وخارجها.

وفي عام 2018 وصلت مبيعات متجر أمازون  لوحده في يوم الجمعة السوداء  لاكثر من 20 مليار دولار وهو رقم كبير جدا يتجاوز ميزانيات دول باكملها٫ عروض علي اكسبرس في يوم العزاب العالمي .

أما متجر سوق دوت كوم العربي فقد تبنى الفكرة ونظرا لقداسة يوم الجمعة عند المسلمين اطلق عليه اسم " الجمعة البيضاء " وكان اول عرض سنة 2014 وقد ساهمت هذه الاستراتيجية التسويقية في رفع مبيعات المتجر بشكل ماهول جدا خلال شهر نوفمبر من كل سنة.

يقدم متجر على سوق دوت كوم  العديد من العروض في الجمعة البيضاء  أهمها تتمثل في : 

1- الألبسة : تشهد الالبسة بمختلف انواعها تخفيض كبير جدا للجنسين بالاضافة الى ملابس الاطفال وهناك بعض الماركات يصل التخفيض فيها الى 99 بالمئة٫ فمثلا يمكنك اقتناء سروال جديد مقابل واحد دولار فقط !! 


2- الهواتف الذكية : اصبحت الهواتف الذكية في اخر السنوات سلعة مطلوبة جدا٫ مع العلم انه أكثر من 5 مليار شخص في العالم يمتلك هاتف نقال٫ ويقم المتجر في هذه المناسبة تخفيضات كبيرة جدا خاصة للهواتف الصينية المعروفة وغير معروفة مثل شاوميواوبوولونوفو وحتى هواوي٫ لهذا ان كنت ترغب في اقتناء هاتف ذكي جديد عليك باغتنام هذه الفرصة الرائعة.


3- الالكترونيات : ونقصد بها اي جهاز يشتغل بالتيار الكهربائي او المستلزمات الملحقة للحواسيب مثل الفلاشات الصغيرة التي تعرف تخفيضات هائلة٫ بالإضافة الى أجهزة التليفزيون والراديو والاجهزة الكهرومنزلية ....الخ ..

4- يقدم موقع سوق دوت كوم خلال عروض نوفمبر عروض هائلة على الساعات والعطور لهذا حاول ان تستفيد من هذه العروض بعد اطلاقها مباشرة لان الكميات قد تكون محدودة.

 

نصائح للتسوق في عروض الجمعة البيضاء

قبل ان تجرب التسوق من متجر سوق دوت كوم  في هذا اليوم من عروض الجمعة البيضاء  عليك الاخذ بعين الاعتبار النقاط التالية : 

1- تأكد قبل كل شيء ام متجر سوق دوت كوم  يدعم دولتك٫  وعموما متجر سوق متوفر في 3 دول عربية رئيسية هي مصر حيث تستطيع الاستفادة من عروض الجمعة البيضاء في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


2- في هذا اليوم العروض الجيدة لن تدوم طويلا حاول اغتنام الفرصة فهناك عروض قد تدوم ساعات فقط لنفاذ الكميات لهذا نضم ما تريد ان تشتريه واكتب ذلك في ورقة قبل بداية التسوق حتى لا تضيع الوقت.


3- احرص طبعا ان تكون بطاقتك المصرفية مشحونة بما يكفي حتى لا يتم رفض عمليات الشراء التي اضفتها الى عربة التسوق.


4- يمكن استخدام كوبونات تخفيض مثل التي يقدمها متجر الموفر الخاصة بـ عروض الجمعة البيضاء  حيث ستحصل على المزيد من التخفيضات وهذا ما سنقوم بشرحه في قادم هذه التدوينة.

 

الاستفادة من كوبونات الموفر في عروض الجمعة البيضاء

بالإضافة الى هذه التخفيضات يقدم موقع الموفر مزيد من التخفيضات في هذه المناسبة وهناك تخفيضات اضافية قد تصل الى 70 و90 بالمئة ولتحقيق ذلك يمكن تنفيذ هذه الخطوات البسيطة : 

عليك اولا بالولوج الى موقع الموفر من خلال رابطهم الريسي على الانترنت:  https://almowafir.com

وستظهر واجهة الموقع كما هو ظاهر في هذه الصورة التالية : 

 

بعد ذلك اضغط على عبارة " عروض نوفمبر" وبه ستجد كل العروض المتاحة ومن بينها عروض الجمعة البيضاء من سوق دوت كوم  وستظهر العروض كما في الصورة

 

 

 وبالتالي يمكنك الاستفادة من كود خصم سوق المتعلق بهذه العروض

كما يمكنك الاستفادة من بقية العروض المقدمة في الموقع مثل الجمعة الصفراء من نون او عروض الجمعة السوداء من بقية المتاجر الموجدة في عروض نوفمبر .

 


عفوا، هذا الفيديو غير متاح لك ..

loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة