القائمة دخول


جميع حلقات كرتون ناروتو Naruto الموسم الاول مترجم للعربية

تدور قصة مسلسل الانمي ناروتو Naruto حول ناروتو هو الشخصية الرئيسية في هذا الأنمي  عندما ولد ناروتو وضع الهوكاغي الرابع وحش الكيوبي داخل ناروتو وسجنه وذلك لأنه أراد أن يرى الناس ناروتو كبطل ولكن الوضع لم يفسر هكذا فظن الناس أنه هو الوحش نفسه وكانوا يكرهونه, عاش ناروتو وحيداً ومظلوماً ولكنه حاول الاختلاط مع الناس كما أصبح له أصدقاء في الصغر هم كيبا وشيكامارو إلى أن أتى اليوم الذي أصبح فيه فرد من الفرقة 7 و هم أوتشيها ساسكي وهارونو ساكورا وأوزوماكي ناروتو والأستاذ هاتاكي كاكاشي.

ناروتو كان يغار من ساسكي جداً وذلك لأن ساسكي تعجب الفتيات به وخاصة ساكورا التي يحبها ناروتو ظنا ساكورا وساسكي أنهما مع غبي ولكن بالتقدم رأوا أنه فتى رائع وأنقذهم أكثر من مرة كما أنه حاول منع ساسكي من الذهاب إلى أوروشيمارو حيث يحدث صراع قوي بينهما.

 

مشاهدة وتحميل مسلسل انمي ناروتو مدبلج للعربية

ويمكنكم مشاهدة وتحميل ناروتو الموسم الاول كامل مدبلج للعربية جميع الحلقات 220 حلقة 

من هنا: اضغط لمشاهدة المسلسل مدبلج للعربية

 

كم عدد حلقات ناروتو ؟

قام تلفزيون طوكيو واستوديوهات بييرو بتحويل المانجا إلى أنمي وتم بثه لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو في 3 أكتوبر 2002. صدر الجزء الأول من الأنمي باسم ناروتو ويتكون من 220 حلقة، والجزء الثاني منه جاء تحت اسم Naruto Shippuden والذي بدأ البث في 15 فبراير 2007 م، وبلغ عدد حلقاته 500 حلقة، بالإضافة إلى 9 أفلام من مسلسل Naruto وعدة حلقات OVA. كما تم إصدار أنواع أخرى من المنتجات المتعلقة بالسلسلة وتشمل الروايات القصيرة وألعاب الفيديو وبطاقات التداول.

 

اطلب النسخة المترجمة من ناروتو

يتوفر من مسلسل ناروتو 141 حلقة باللغتين الانجليزية واليابانية وهي نسخة مترجمة للعربية ، يمكنكم طلبها من خلال نظام الطلبات في هذه الصفحة.




شاهد ايضا المزيد مثل مسلسل انمي ناروتو Naruto الجزء الاول مترجم للعربية الحلقات 1- 141

فيلم كرتون الانيميشن باروتو ناروتو Boruto: Naruto the Movie 2015 مترجم للعربيةمسلسل الانمي بوروتو ناروتو الجيل الجديد الموسم الاولمسلسل انمي ناروتو Naruto الجزء الاول كامل مدبلج للعربيةمسلسل الكرتون ناروتو Naruto الموسم الثالث مترجم
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة