القائمة دخول


انمي عائلة روبنسون السويسرية أو فلونة الموسم الاول

 تدور أحداث انمي فلونة عائلة روبنسون السويسرية الموسم الاول حول فتاة تدعى فلونة تعيش في سويسرا مع عائلتها المكونه من الأب ارنست والأم آنا والأخ الأكبر فرانز وصغير العائلة جاك ومعهم المربية مارش.في أحد الأيام يتلقى الطبيب ارنست روبنسون رسالة من صديق له في أستراليا يطلب منه الحضور إلى أستراليا والعمل هناك وذلك لحاجة البلاد إلى مزيد من الأطباء بالإضافة إلى الظروف المعيشية الجيدة هناك.

وقررت العائلة الرحيل إلى أستراليا, كانت الصغيرة فلونة سعيدة جداً بقرار رحيلهم على عكس شقيقها فرانز الذي يقرر عدم الذهاب معهم والبقاء في سويسرا. وجاء وقت رحيل العائلة، ودعهم فرانز وركبوا للسفينة وفي آخر لحظة قفز فرانز إلى السفينة وإنظم إلى عائلته وبدأت الرحلة, تعرف فرانز على فتاة جميلة تعشق الموسيقى وتجيد العزف على آلة الكمان إسمها إيميلي وأصبحا صديقين.

قُبيل وصول السفينة التي أقلّت العائلة إلى أستراليا، حدثت عاصفة شديدة تسببت في تدمير السفينة؛ تمكن الركاب من المغادرة باستخدام قوارب النجاة إلا أن عائلة روبنسون لم يغادروا معهم، بل بقوا على متن السفينة الشبه الغارقة قبالة جزيرة، فتسنى لهم بناء طوافة ونقل بعض الأمتعة عليها والانتقال إلى الجزيرة. شكلت الجزيرة وطنهم الجديد، فتأقلموا على العيش في ظروف غير معتادة، فصنعوا حاجتهم من الملح والسكر والشمع، هذا فضلاً عن تمكنهم من بناء منزل وحقل وتدجين الحيوانات، وتمكنوا من حماية أنفسهم من هجمات الحيوانات المفترسة. مكثت العائلة مدة على الجزيرة حتى تمكنوا أخيراً من مغادرتها والوصول إلى أستراليا سالمين بفضل مساعدة بحار (السيد مورتون) والذي تحطمت سفينته أيضاً قبالة الجزيرة.

 

مشاهدة وتحميل مسلسل فلونة الموسم الاول عائلة روبنسون السويسرية




loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة