قصة طعم الحرية مجلة الاطفال والكرتون 

قصة طعم الحرية

قصة طعم الحرية

قصة طعم الحرية على مجلة الاطفال والكرتون 26/09/2018 - قصص وحكايات الاطفال تقدم لكم قصة طعم الحرية في قسم القصص والحكايات - حكايات المكتوبة والمصورة - على موقع مجلة الاطفال والكرتون ، قصة طعم الحرية قصة وحكاية للاطفال الغرض منها تعليم وترفيه الاطفال مع اجمل القصص والحكايات

انت القاريء رقم 1539 الذي قام بقراءة قصة طعم الحرية

قصة طعم الحرية

مر سمير بمتجر بيع العصافير الملونة، لاحظ لون ريشها الجميل وصوت زقزقتها الرائعة فقرر شراء عصفور ملون يزيد داره جمالا وروعة وبهجة.

عاد سمير للدار ودخل على أخته نجوى قائلا: نجوى.. هل تشاركينني لشراء عصفور ملون نضعه في الدار؟

أجابته نجوى بحماس: بالتأكيد.. فكم أحب العصافير الملونة.

 

أخرج كل منهما حصالته الصغيرة وأحصى سمير نقوده ونقود أخته ثم اصطحبها واتجها معا لمتجر بيع العصافير، ظلا ينتقلان من عصفور لآخر حتى شاهدا جميع العصافير وفي النهاية استقر رأيهما على عصفور أزرق اللون جميل الصوت دفعا ثمنه للبائع بعد أن وضعه لهما في قفص حديدي صغير، أخذ سمير العصفور وانطلق عائدا للدار.

 

قرر سمير وضع العصفور بجوار نافذة في حجرته، كان يجلس ساعات هو وأخته نجوى يراقبان العصفور الجميل صاحب الصوت الرائع وهو يغرد ويصدح، وبعد أيام بدأ الحال يتغير، لقد أصبح العصفور صامتا لا يصدح ولا يغرد، وأصبح لا يتناول طعامه المعتاد الذي يقدمه له سمير ونجوى.

بدأ الصغيران يشعران بالحيرة فعصفورهما الأزرق الجميل طيلة اليوم ينظر من خلال أسوار قفصه الحديدي للنافذة المفتوحة، يظل ناظرا للسماء وللطيور المحلقة بلهفة وأمل، وحين يضع له سمير الطعام ينظر بعينين دامعتين لسمير ثم يشيح بوجهه بعيدا رافضا الطعام.

 

نظر سمير لأخته قائلا: ما الذي أصاب عصفورنا الجميل.. كان دائم التغريد يملأ دارنا سعادة.

 

تأملت نجوى العصفور ولاحظت نظرته الحزينة وهو ينظر للنافذة المفتوحة ثم هتفت قائلة: أشعر أن عصفورنا يشتاق للحرية.. لقد خلقه الله ليطير في السماء لا لنحبسه في قفص حديدي.

وبكل الرضا أطلق الصغيران سراح العصفور الذي طار سعيدا فرحانا بحريته التي عادت إليه.


قصة طعم الحرية

انت المشاهد رقم 1539 الذي قام بمشاهدة قصة طعم الحرية على مجلة الاطفال والكرتون حتى اليوم 26/09/2018 نرجوا ان تكون قد امضيت وقتا مفيدا ومسليا في مشاهدة وقراءة القصة، بامكانك وضع تعليق على هذه القصة والحكاية وما رأيك فيها، وقراءة المزيد من القصص والحكايات المشوقة والمسلية على مجلة الاطفال والكرتون التي تحتوي على مجموعة كبيرة من القصص والحكايات للاطفال من قصص فلاش وحكايات فيديو و حكايات كرتونية وقصص الانبياء وحكايات اخرى متنوعة للاطفال.. ولا تنسى ان تشارك القصة مع أصدقائك في المدرسة والبيت


قنوات الاطفال البث المباشر

اعلانات المجلة