قصة الفريق الازرق مجلة الاطفال والكرتون 

قصة الفريق الازرق

قصة الفريق الازرق

قصة الفريق الازرق على مجلة الاطفال والكرتون 23/09/2018 - قصص وحكايات الاطفال تقدم لكم قصة الفريق الازرق في قسم القصص والحكايات - حكايات المكتوبة والمصورة - على موقع مجلة الاطفال والكرتون ، قصة الفريق الازرق قصة وحكاية للاطفال الغرض منها تعليم وترفيه الاطفال مع اجمل القصص والحكايات

انت القاريء رقم 135 الذي قام بقراءة قصة الفريق الازرق

قصة الفريق الازرق

خرج عادلٌ مع أخيه سالمٍ لحضورِ مُبَارَاةِ كُرَةِ القدمِ المُرتقبة، كان لكلٍّ مِنهما وِجْهَةُ نظرٍ مختلفةٌ، عادلٌ سيُشجِّع الفريقَ الأزرقَ؛ لأنَّه من وِجهة نظرِه فريقٌ يُحسن اللعبَ ويستطيع بتعاوُنِ لاعِبيه أن يُحْرِزَ الأهدافَ النَّظيفة، بينما يرى سالمٌ أنَّ الفريقَ الأحمرَ هو الأجدرُ بالفوزِ؛ لأنَّ كابتن الفريق الكابتن شادي يُعَدُّ أمهرَ مُهَاجِمٍ رأتْه عيناه.

وما هي إلَّا دقائقُ حتَّى كان عادل وأخوه سالم يجلسان على مِقعدين مُتجاوِرَيْن بالصُّفوفِ الأماميَّة، وبدأتِ المباراةُ المُنتظرَةُ، المُدرَّجاتُ تمتلىءُ بالمُشجِّعين من الطَّرَفين، الأصواتُ تعلو وتنخفض، الفريق الأحمر يُهاجم حتى يَصِلَ لمرمَى الفريق الأزرق ولكنَّ الدِّفَاعَ يتعامل معهم ويُعِيدُ الكرةِ لملعبِهم.

الفريقُ الأزرقُ يتعاون ويتقدَّم، لا يستأثر أحَدٌ مِنهم بالكرة، بل كلٌّ منهم يُؤَدِّي دورَه في المنطقةِ المُخصَّصة له، هذا يَدفع الكرة لهذا، ويبدأ الهُجومَ المُنَظَّمَ لِتستقِرَّ الكُرَةُ في مَرمى الفريق الأحمر وتعلو أصواتُ المُشجِّعين للفريقِ الأزرقِ لِتُزَلْزِلَ أرجاءَ الملعب: جووووووول.

 

لاحظَ سالم أنَّ كابتنَ فريقِه المُفضَّل يُحاول جاهدًا أنْ يَظْهَرَ في الصُّورَةِ فيُؤَدِّي دورَه وأدوارَ لاعِبين غيره، فهو يستأثِر بالكرة وقد يكون هناك لاعبٌ أقربَ منه للمرمَى ولكنَّ الكابتنَ شادي لا يُفكِّر في إعطاء أحدٍ الكرةَ ويُفضِّل أن يُحْرِزَ هو الهدفَ وقد أثار هذا استياء َأفرادِ فريقِه.

بدأ الوقتُ ينفدُ واقترب الشَّوْطُ الثَّاني مِن نهايتِه والنَّتيجة اثنان للفريق الأزرق صفر للفريق الأحمر، كانتِ الدَّقائقُ الأخيرةُ مُثِيرَةً بِحَقٍّ، العيونُ مُسَلَّطةٌ على السَّاحرة المُستديرة، الأنفاسُ تعلو وتنخفضُ، المُشجِّعون يُتابعون بشَغَفٍ ما سَتُسْفِرُ عنه المباراةُ، وفي النِّهاية انطلقت صافرةُ الحَكَمِ مُعْلِنَةً فوزَ الفريقِ الأزرقِ بالكأس.

 

عاد سالم بصُحبة أخيه عادل وقد اقتنع تماماً بِصِدْقِ حديثِ أخيه حول تَعَاوُنِ الفريق الأزرق.. فالتَّعَاوُنُ قَادَهُمْ للفوزِ.



قصة الفريق الازرق

انت المشاهد رقم 135 الذي قام بمشاهدة قصة الفريق الازرق على مجلة الاطفال والكرتون حتى اليوم 23/09/2018 نرجوا ان تكون قد امضيت وقتا مفيدا ومسليا في مشاهدة وقراءة القصة، بامكانك وضع تعليق على هذه القصة والحكاية وما رأيك فيها، وقراءة المزيد من القصص والحكايات المشوقة والمسلية على مجلة الاطفال والكرتون التي تحتوي على مجموعة كبيرة من القصص والحكايات للاطفال من قصص فلاش وحكايات فيديو و حكايات كرتونية وقصص الانبياء وحكايات اخرى متنوعة للاطفال.. ولا تنسى ان تشارك القصة مع أصدقائك في المدرسة والبيت

  من نوادر أشعب  
  حكاية الارنب والضفدع  
  حكاية البطيخة والاخوة الثلاثة  
  حكاية الفيل يريد ان يلعب  
  حكاية القطة التي لم تفكر جيدا  
  حكاية الكثرة تغلب الشجاعه  
  حكاية قطة بثلاثة اقدام  
  حكاية نصيحة السلحفاة  
  حكاية مغامرات سوسن  
   السمكات الثلاث  
  حمار الرجل الصالح  
  الخشبة العجيبة  
  المهر الصغير  
  حكاية الحمامة المطوقه  
  حكاية السمكات الثلاث .. من حكايات كليلة ودمنة للاطفال  
  قصة الغراب والثعلب المكار  
  قصة الجمل الأعرج  
  بحيرة الضفادع  
  المزارع والارنب  
  الفأر الذكي  
  البنت والذبابة  
  البُستانيّ و الثّعلبُ  
  بياض الثلج  
  الحقيبة الهاربة  
  البطة الحزينة  
  الغراب الذكي  
  الصياد الماهر  
  حوار بين الكتاب والتلفاز  
  حدوتة البطة الحزينة  
  حدوتة الثيران الثلاثة  
  حكاية عثمان والتمساح  
  حكاية البقرة والجرس - حكاية جميلة للاطفال  
  قصة رحلة إلى الفضاء  
  حكاية لم كان للأرنب أذان طويلة  
  حكاية الكتكوت المغرور  


قنوات الاطفال البث المباشر

اعلانات المجلة