قصة بيت الالعاب مجلة الاطفال والكرتون 

قصة بيت الالعاب

قصة بيت الالعاب

قصة بيت الالعاب على مجلة الاطفال والكرتون 19/09/2018 - قصص وحكايات الاطفال تقدم لكم قصة بيت الالعاب في قسم القصص والحكايات - حكايات المكتوبة والمصورة - على موقع مجلة الاطفال والكرتون ، قصة بيت الالعاب قصة وحكاية للاطفال الغرض منها تعليم وترفيه الاطفال مع اجمل القصص والحكايات

انت القاريء رقم 113 الذي قام بقراءة قصة بيت الالعاب

قصة بيت الالعاب

شَعَرَ حَسَنٌ بالْجُوعِ الشَّديدِ، مَازَاَل الوقتُ مُبَكِّرًا علَى أذانِ المغربِ، فَقَدِ انْتَهَتْ صلاةُ العصرِ منذُ لحظاتٍ، بدأ يتخيَّلُ ألوانَ الطَّعامِ وَالشَّرابِ، شَعَرَ بالجفافِ في رِيقِهِ، اشْتَدَّ بِهِ العطشُ، نَظَرَ في ساعتِه مرَّةً أخرَى، عَقْرَبُ الثَّواني المتكاسلُ يتحرَّكُ بِبُطْءٍ.

تبسَّمَ لَهُ والدُهُ قائلاً: اصْمُدْ يا حَسَنُ، لقدْ كبرتَ ويجبُ أن تعتادَ على الصَّوْمِ، يجبُ أَنْ تُشْغِلَ نفسَكَ بما يُفِيدُ، ولا تنظرْ لِسَاعَتِكَ كثيرًا.

دَخَلَ حسنٌ حجرتَهُ وكلماتُ وَالِدِهِ تتردَّدُ في رأسِه.. خَلَعَ ساعتَهُ، وألقَاها جانبًا.. نَعَمْ سيشغلُ نفسَهُ بشيءٍ مفيدٍ ولكنْ ما هو هذا الشَّيْءُ؟

تَذَكَّرَ على الفورِ مشروعَهُ الَّذِي لَمْ يكتملْ، أَخْرَجَ ألواحَ الكارتونِ الملوَّنةَ، والصَّمْغَ، والعَجَلاتِ الحمراءَ الَّتي اشتراها، وبدأ يُكملُ صناعةَ بيتِ الألعابِ الَّذِي وَعَدَ أختَهُ بِصناعتِهِ لها منذُ شهورٍ، تمنَّى أنْ ينتهيَ مِنْهُ قبلَ أذانِ المغربِ ستفرحُ أختُهُ كثيرًا، بالفعلِ التَّصميمُ جميلٌ، بَقِيَ أن يُزَيِّنَ البابَ، ويصنعَ الشَّبَابِيكَ.

 

الوقتُ يَمُرُّ، لم يبقَ سِوَى نصفِ ساعةٍ..! شَعَرَ أنَّ الْوَقْتَ يُطَارِدُهُ، وبيتُ الألعابِ يزدادُ جمالاً، تمنَّى أنْ يُفَاجِئَهَا بِهِ ساعةَ الإفطارِ، شَعَرَ بِالْعَرَقِ يَسِيلُ علَى جبينِهِ، والوقتُ يَضِيقُ، لم يتبقَّ غيُر دقائقَ.. وَضَعَ اللمَساتِ الأخيرةَ مَعَ أذانِ المغربِ..

تبسَّم والدُهُ وهو يَرَى السَّعادةَ في وَجْهِ الصَّغيرةِ عندمَا رَأَتْ بيتَ الألعابِ.

 

قال حسنٌ: في كُلِّ يومٍ مِنْ رمضانَ سَأُفَكِّرُ في مشروعٍ جديدٍ.

 

قال الأبُ لحسنٍ: ما أجمَلَ أنْ نستفيدَ مِنَ الوقتِ، ولا نجلسَ في مَلَلٍ ننتظرُ أنْ ينتهيَ. رمضانُ شهرُ العملِ وَلَيْسَ شهرَ الْكَسَلِ.



قصة بيت الالعاب

انت المشاهد رقم 113 الذي قام بمشاهدة قصة بيت الالعاب على مجلة الاطفال والكرتون حتى اليوم 19/09/2018 نرجوا ان تكون قد امضيت وقتا مفيدا ومسليا في مشاهدة وقراءة القصة، بامكانك وضع تعليق على هذه القصة والحكاية وما رأيك فيها، وقراءة المزيد من القصص والحكايات المشوقة والمسلية على مجلة الاطفال والكرتون التي تحتوي على مجموعة كبيرة من القصص والحكايات للاطفال من قصص فلاش وحكايات فيديو و حكايات كرتونية وقصص الانبياء وحكايات اخرى متنوعة للاطفال.. ولا تنسى ان تشارك القصة مع أصدقائك في المدرسة والبيت

  من نوادر أشعب  
  حكاية الارنب والضفدع  
  حكاية البطيخة والاخوة الثلاثة  
  حكاية الفيل يريد ان يلعب  
  حكاية القطة التي لم تفكر جيدا  
  حكاية الكثرة تغلب الشجاعه  
  حكاية قطة بثلاثة اقدام  
  حكاية نصيحة السلحفاة  
  حكاية مغامرات سوسن  
   السمكات الثلاث  
  حمار الرجل الصالح  
  الخشبة العجيبة  
  المهر الصغير  
  حكاية الحمامة المطوقه  
  حكاية السمكات الثلاث .. من حكايات كليلة ودمنة للاطفال  
  قصة الغراب والثعلب المكار  
  قصة الجمل الأعرج  
  بحيرة الضفادع  
  المزارع والارنب  
  الفأر الذكي  
  البنت والذبابة  
  البُستانيّ و الثّعلبُ  
  بياض الثلج  
  الحقيبة الهاربة  
  البطة الحزينة  
  الغراب الذكي  
  الصياد الماهر  
  حوار بين الكتاب والتلفاز  
  حدوتة البطة الحزينة  
  حدوتة الثيران الثلاثة  
  حكاية عثمان والتمساح  
  حكاية البقرة والجرس - حكاية جميلة للاطفال  
  قصة رحلة إلى الفضاء  
  حكاية لم كان للأرنب أذان طويلة  
  حكاية الكتكوت المغرور  


قنوات الاطفال البث المباشر

اعلانات المجلة