قصة مدرستي مجلة الاطفال والكرتون 

قصة مدرستي

قصة مدرستي

قصة مدرستي على مجلة الاطفال والكرتون 18/09/2018 - قصص وحكايات الاطفال تقدم لكم قصة مدرستي في قسم القصص والحكايات - حكايات المكتوبة والمصورة - على موقع مجلة الاطفال والكرتون ، قصة مدرستي قصة وحكاية للاطفال الغرض منها تعليم وترفيه الاطفال مع اجمل القصص والحكايات

انت القاريء رقم 99 الذي قام بقراءة قصة مدرستي

قصة مدرستي

نامَ نادرٌ مُبكِّرًا هذه الليلةَ.. فغدًا صباحاً سيذهبُ للمدرسةِ من جديدٍ.

لم ينعمْ نادرٌ بالنَّوْمِ مثلَ تلك الليلةِ، زارتْه أحلامٌ جميلةٌ جعلتْه مبتسماً في نومِه، رأى نفسَه مرتدياً ثوبَ المدرسةِ الجديدَ حاملاً حقيبتَه المدرسيَّةَ الصَّغيرةَ هابطاً درجاتِ سُلَّمِ دارِهم ليلحقَ بالحافلةِ التي ستُقِلُّهُمْ للمدرسةِ.

كان حلماً لذيذًا بحقٍّ، فها هو يستقلُّ الحافلةَ ويجلسُ بجوارِ صديقِه سامي ويتحدَّثان بلهفةٍ عن شوقِهما للعودةِ للدِّراسةِ والفصلِ والواجباتِ المدرسيَّةِ.

استيقظ نادرٌ من نومِه على صوتِ أمِّه الحنونِ، كانتِ البسمةُ ما زالتْ مُرتسِمةً على شفتيْه، سألتْه أمُّه مندهشةً: مِنَ النَّادرِ أنْ أراك مبتسماً حين تستيقظُ!

أجابها وهو يُغادر فِراشَه في نشاطٍ: من اليوم سأكون مبتسماً دوماً.. فسأعودُ أخيرًا لمدرستي.

ارتفع حاجبا الأمِّ وقد ازدادتْ دهشتها: عَجَباً.. كنتُ أظنُّك لن تملَّ العطلةَ الصَّيْفِيَّةَ.

أطلق نادرٌ ضحكةً رقيقةً وهو يقول: لقد استمتعْتُ بكلِّ لحظةٍ في العطلة وحانَ لي أن أستمتعَ بكُتبي وأقلامي وفصلي ومُذاكرتي من جديدٍ.

وفي سرعةٍ اغتسل نادرٌ وقام بتجهيزِ حقيبتِه المدرسيَّةِ ورتَّب بها كُرَّاساتِه الجديدةَ وأدواتِه من ممحاةٍ وأقلامٍ، ثمَّ أسرع يُقبِّل كفَّ أمِّه التي ناولتْه شطائرَ الجبنِ والبيضِ وأعطتْه مصروفَه، وَدَّعَها نادرٌ وأسرع يهبطُ درجاتِ السُّلَّمِ، التقَى بصديقِه سامي أسفلَ الدَّارِ، ولحُسْنِ الحظِّ وصلتِ الحافلةُ في موعدِها تماماً فاستقلَّا الحافلةَ التي انطلقتْ بهما للمدرسةِ.

في فِناءِ المدرسة تَعانق نادرٌ مع أصدقائِه بالمدرسةِ وصافحَ الجميعَ، كانُوا جميعاً يشعرُون بشوقٍ جارفٍ لمدرستِهم وكان هذا ظاهرًا على وجوهِهم، وما هي إلا لحظاتٌ حتَّى دقَّ جرسَ المدرسةِ.

وقف نادر في طابور المدرسة واستمع لكلمةِ ترحيبٍ من المُدِيرِ الذي أخذ يُهنِّئُهم ببدايةِ العامِ الدِّراسِيِّ، وما أنْ أنهى المديرُ كلمتَه حتى اتَّجهوا بكلِّ نظامٍ لفصولِهم لتبدأَ الحِصَّةُ الأُولَى.


قصة مدرستي

انت المشاهد رقم 99 الذي قام بمشاهدة قصة مدرستي على مجلة الاطفال والكرتون حتى اليوم 18/09/2018 نرجوا ان تكون قد امضيت وقتا مفيدا ومسليا في مشاهدة وقراءة القصة، بامكانك وضع تعليق على هذه القصة والحكاية وما رأيك فيها، وقراءة المزيد من القصص والحكايات المشوقة والمسلية على مجلة الاطفال والكرتون التي تحتوي على مجموعة كبيرة من القصص والحكايات للاطفال من قصص فلاش وحكايات فيديو و حكايات كرتونية وقصص الانبياء وحكايات اخرى متنوعة للاطفال.. ولا تنسى ان تشارك القصة مع أصدقائك في المدرسة والبيت

  من نوادر أشعب  
  حكاية الارنب والضفدع  
  حكاية البطيخة والاخوة الثلاثة  
  حكاية الفيل يريد ان يلعب  
  حكاية القطة التي لم تفكر جيدا  
  حكاية الكثرة تغلب الشجاعه  
  حكاية قطة بثلاثة اقدام  
  حكاية نصيحة السلحفاة  
  حكاية مغامرات سوسن  
   السمكات الثلاث  
  حمار الرجل الصالح  
  الخشبة العجيبة  
  المهر الصغير  
  حكاية الحمامة المطوقه  
  حكاية السمكات الثلاث .. من حكايات كليلة ودمنة للاطفال  
  قصة الغراب والثعلب المكار  
  قصة الجمل الأعرج  
  بحيرة الضفادع  
  المزارع والارنب  
  الفأر الذكي  
  البنت والذبابة  
  البُستانيّ و الثّعلبُ  
  بياض الثلج  
  الحقيبة الهاربة  
  البطة الحزينة  
  الغراب الذكي  
  الصياد الماهر  
  حوار بين الكتاب والتلفاز  
  حدوتة البطة الحزينة  
  حدوتة الثيران الثلاثة  
  حكاية البقرة والجرس - حكاية جميلة للاطفال  
  قصة رحلة إلى الفضاء  
  حكاية لم كان للأرنب أذان طويلة  
  حكاية الكتكوت المغرور  
  حكاية السلحفاة التي فقدت درعها  


قنوات الاطفال البث المباشر

اعلانات المجلة