القائمة دخول


مسلسل الكرتون واحة اوسكار Oscars Oasis

تدور احداث مسلسل الكرتون واحة اوسكار  Oscars Oasis حول بطل الأحداث الذي يدخل في مشكلات متتالية في مواجهة الثلاثي "بوبي"، "باك"، و"هارشي".كثيرًا ما يفشل في الحصول على الماء والطعام، واصطياد الذباب والحشرات الطائرةيحاول سرقة بيض الدجاج، لكن الثلاثي يقف لمحاولاته بالمرصاد,يفسد الثلاثي عليه لحظات سعادته، ويحاول هو الاستيلاء على طعامهم,يواجه حظًّا عاثرًا في أغلب الأحيان، ويسبب له الثلاثي مشكلات كثيرة,يسعى لتكوين صداقات مع الآخرين، إلا أنهم يررونه مصدرًا لإزعاجهم,يمتاز بالإصرار الشديد والعزيمة القوية، ولا يفقد الأمل في بلوغ أهدافه.

صورة مسلسل الكرتون واحة اوسكار  Oscars Oasis

 

قصة مسلسل الكرتون واحة اوسكار Oscars Oasis

مواجهات مثيرة، ومغامرات متواصلة، يدخلها (أوسكار) السحلية في مواجهة الأصدقاء الثلاثة: (بوبي) أنثى الثعلب، (باك) النسر، و(هارشي) الضبع؛ لتأمين ما يحتاج إليه من طعام وماء.

هذا ما تكشف عنه أحداث  مسلسل الكرتون واحة اوسكار  Oscars Oasis الذي يأتيكم عبر مجلة المحب للاطفال، حيث يبحث (أوسكار) عن الماء والغذاء في كل مكان، وفي أي شيء يجده أمامه، ويحاول مرارًا وتكرارًا سرقة البيض من بيت الدجاج، والاستيلاء على طعام الثلاثي (بوبي)، (باك)، و(هارشي).

يقف الثلاثي بالمرصاد لكل محاولات (أوسكار) للاستحواذ على طعامهم وسرقة بيض الدجاج، ويدخل الجميع مغامرات متتالية مليئة بالإثارة والكوميديا الممتعة، ويقعون في مشكلات مختلفة، يتوجب عليهم ابتكار حلول مثيرة للخروج منها.

تُرى، إلى أي أين تقود هذه المغامرات (أوسكار) في مواجهة الثلاثي المنافس له؟ ومن ينجح في تأمين ما يحتاج إليه من غذاء؟ استكشفوا ذلك بأنفسكم، من خلال متابعة حلقات مسلسل الرسوم المتحركة (واحة أوسكار)، عبر مجلة المحب للاطفال.

شاهد مسلسل الكرتون واحة اوسكار Oscars Oasis

 

 

 




loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة