القائمة دخول


مسلسل الكرتون دروبي مع دوريمي الموسم الاول

دروبي مع دوريمي مسلسل كرتوني يشمل الساحرات دوريمي (رفيف) هازوكي (ليلى) آيكو (صفاء) وهناك ساحرات أخريات وهنّ ساحرات يمثلن كوكب الأرض

رأت رفيف محل السحر فدخلته فرأت الانسة هناء وعرفت انها ساحرة فتحولت إلى ضفدع أخضر اسمه طب طب ولكي تعود إلى هيأتها الطبيعية يجب أن يتجاوز الشخص الذي عرفها وهي رفيف 10 اختبارات في عالم السحر أو بالدبلجة العربية " كوكب سيما " فجعلها تمثل كوكب الأرض وبعدها أصبحت صديقاتها مثلها وهما ليلى وصفاء وقد اعطوهن عصا الطلبات لكي تلبى أي طلب لهم ولكن تحتاج عصا الطلبات إلى كرات لكي تعمل و هذه الكرات لابد ان يشترهن بالمال لذلك قاموا بعمل محل لبيع الأشياء وبعدها يحصلون على المال.

صورة مسلسل الكرتون دروبي مع دوريمي الموسم الاول

قصة مسلسل الكرتون دروبي مع دوريمي الموسم الاول

تدور احداث مسلسل الكرتون  دروبي مع دوريمي الموسم الاول عن فتاة تدعى رفيف تبلغ من العمر 8 سنوات تحلم بأن تصبح ساحره فتتحقق لها أمنيتها عندما تدخل لأحد المتاجر, وتتعرف على فتاتان في المدرسه صفاء وليلى حيث تكشف لهم سرها أنها ساحره مبتدئة فيرغبان في الإنضام لها.

جميعهم سيخضعون لإمتحانات كي ينجحوا ليصبحوا ساحرات والتدريبات ستكون صعبة وبالطبع سيساعدهم طبطب ولالا وهم شخصيات من المسلسل وفي قانون الساحرات إن تعرف أحد من البشر على شخصيات الساحرات ستتحول الساحرة إلى ضفدع.

قصته رائعة فهي تجمع مابين المرح والفكاهة والجد والأهم من هذا الصداقه. مشاهدة ممتعة مع مسلسل دروبي مع دوريمي الموسم الاول على مجلة المحب للاطفال

شاهد مسلسل الكرتون دروبي مع دوريمي الموسم الاول

 

 




شاهد ايضا المزيد مثل دروبي مع دوريمي الموسم الاول

مسلسل الكرتون ريمي الفتى الشريد
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة