القائمة دخول


مسلسل الكرتون فريق اومي زومي الموسم الثاني 
شاهد مسلسل الكرتون فريق
اومي زومي team umi zoomi الموسم الثاني في موسم جديد عبر قناة mbc3 ، تشكل ميلي وأخوها جيو وصديقهما المقرب الروبوت بوت، فريقاً صغيراً من الأبطال الخارقين الذين يستخدمون قواهم الجبارة في مجال الرياضيات لحل مشاكل كبيرة تواجه الأطفال في المرحلة التي تسبق دخولهم إلى المدرسة ، مسلسل الكرتون فريق اومي زومي الموسم الثاني موسم جديد وحلقات جديدة على مجلة المحب للاطفال - مشاهدة وتحميل مباشر

 

قصة مسلسل الكرتون فريق اومي زومي team umi zoomi الموسم الثاني


تدور الأحداث حول "ميلي" وأخيها "جيو" وصديقهما المُقرّب الروبوت "بوت"، حيث يشكل الثلاثة فريقًا يمتلك قدرات حسابية خاصة، تُمكنهم من دخول مغامرات مثيرة، يقومون خلالها بتقديم حلول لما يواجه أطفال ما قبل المدرسة من مشكلات. 
بأسلوب تعليمي مشوق، يتعرّف مشاهدو الحلقات على الكثير من قواعد الرّياضيات والمفاهيم الحسابية، وكيفية استخدامها للتغلب على ما يعيشونه من مشكلات ومواقف لا تخلو منها حياتهم اليومية.
هذا، ويستمتع الأطفال خلال مشاهدتهم لحلقات المسلسل بما تتمتع به "أومي سيتي"، المدينة التي تدور بها الأحداث، من نظافة ونظام وألوان جذابة وأشكال هندسية رائعة.
هيّا، رافقو فريق "تيم أومي زومي"، واستمتعوا بما يدخله من مغامرات مثيرة، وتعرّفوا على الكثير من المفاهيم والعمليات الحسابية، وذلك بمتابعة حلقات مسلسل "تيم أومي زومي"، team umi zoomi عبر مجلة المحب للاطفال ؛ حيث المتعة الحقيقية للمشاهدة.

 

شاهد مسلسل الكرتون فريق اومي زومي الموسم الثاني

 






شاهد ايضا المزيد مثل مسلسل الكرتون فريق اومي زومي الموسم الثاني

مسلسل الكرتون فريق اومي زومي الموسم الثالث
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة