القائمة دخول


سلسلة افلام كرتون عالم اوز الساحر Oz World

سلسلة افلام كرتون عالم اوز الساحر Oz World

 

عالم اوز الساحر العجيب هو عالم افتراضي خيالي حيث يتواجد فيه السحر والساحرات، والخيال العجيب، والعديد من المغامرات الشيقة والقصص الشيقة .. نقدم على على مجلة المحب للاطفال عددا من افلام الكرتون والمغامرات في عالم اوز العجيب ..

 

سلسلة افلام كرتون عالم اوز الساحر Oz World

  

فلم الكرتون أساطير أوز عودة دوروثي Legends Of Oz Dorothys Return 2013 مترجم

بعد إعصار مدمر يضرب مدينة (كانساس) تستيقظ (دوروثي)،وتشاهد الدمار، فتبدأ البحث عن الساحر (أوز) في مملكته الكبيرة الخضراء زاهية الألوان، لكي يساعد أصدقاءها الأوفياء الثلاثة: خيال المآته، ورجل الصفيح، والأسد، في مواجهة الشرير الجديد (ديفوس)، ويرافقها في رحلتها أصدقاء جدد مثل أميرة الصين، وتجبوت، وغيرهم من الأصدقاء اللطفاء.

  

فلم ديزني العائلي أوز القوي والعظيم Oz the Great and Powerful 2013 مترجم

ساحر مبتدأ يصل الى أرض سحرية فيصبح عليه الأختيار بين أن يكون رجل طيب أو رجل عظيم.

  

فلم الخيال العائلي ساحر أوز The Wizard of Oz 1939 مترجم للعربية

يسقط البيت في أرض أوز العجيبة وهي جميلة ومليئة بالألوان يسكنها الأقزام وهم فرحون بها لأن البيت سقط بالخطأ على ساحرة الشرق الشريرة التي كانت ترعبهم وقتلها، وعندما تطلب منهم معرفة طريق العودة تخبرها ساحرة الشمال الطيبة عن ساحر أوز الذي يمكن أن يحقق لها أمنيتها، وفي طريقها تقابل فزاعة يريد عقلا ورجل صفيح يريد قلبا، وأسدا يريد ان يكون شجاعا، فتأخذهم معهم على امل ان يحقق الساحر امانيهم، بينما تحاول أن تتجنب ساحرة الغرب الشريرة والتي تحاول الانتقام لمقتل أختها.

  

فلم الكرتون توم وجيري وساحرة اوز Tom And Jerry The Wizard Of Oz 2011 مترجم

القط توم والفأر جيري ينتقلون الى عالم أوز السحري يخوضان المغامرة مع الاصدقاء الفتاة والاسد الجبان والرجل القش والرجل الحديدي في مواجهة ساحرة اوز الشريرة

  

فلم الكرتون توم وجيري العودة الى أوز Tom and Jerry Back to Oz 2016

تدور احداث قصة فيلم الانيميشن Tom and Jerry Back to Oz 2016 مترجم فى اطار من الكوميديا والمغامرات حول الساحرة الشريرة من الغرب الآن مهزوم من عوز توم وجيري مرة اخرى في كانساس ولكن ليس لفترة طويلة باعتباره الشرير بعد القبض على الساحرة الطيبة الملك غنوم وجيشه هي تعيث فساداً في جميع أنحاء أوز والامر متروك المفضلة لدينا القط والفأر الثنائي إلى كفريق واحد العودة إلى عوز وإنقاذ الأرض.

  

فلم الكرتون حراس أوز Guardianes de Oz 2015 مترجم للعربية

تدور احداث قصة فيلم الانيميشن والمغامرة Guardianes de Oz 2015 حراس اوز ، قرد يسعى لمساعدة “أبطال أوز”، تين وودمان، الجبان والاسد، والفزاعة، من أجل وقف خطط شريرة من مجموعة  ايفلين الأشرار. 

 

مسلسل كرتون دوروثي وعجائب مدينة اووز - كامل جميع الحلقات

يحكي كرتون دوروثي وعجائب مدينة أووز قصة الفتاة دوروثي التي انتقلت الى عالم أووز عبر دوامة سحرية لتلقي أصدقائها الساحرة الطيبة والرجل القصديري والرجل الفزاعة والأسد الجبان وساحر عالم أوز ، وتقع الاحداث بعد ما منحت الأميرة إميرالد سيتي من قبل الملكة أوزما بعد هزيمة الساحرة الشريرة، مغامرات دوروثي في مدينة أوز مميزة مليئة بالدروس والعبر

 

مسلسل الكرتون تائهة في أوز Lost in Oz الموسم الاول مدبلج للعربية

مسلسل الكرتون تائهة في أوز Lost in Oz الموسم الاول مدبلج للعربية

تأخذ دوروثي وتوتو وأصدقاؤهم إلى أراضٍ جديدة وسحرية ومحفوفة بالمخاطر ، فضلاً عن عوالم مألوفة بشكل مدهش. سيقومون بتكوين صداقات جديدة ، ومواجهة أعداء جدد ، ولم شملهم مع أحبائهم من مدينة الزمرد وخارجها! وتبحث دوروثي وكلبها عن السحر الذي يحتاجون إليه لإرسالهم إلى منازلهم، ناطق باللغة العربية حلقات مسلسل الكرتون تائهة في أوز Lost in Oz الموسم الاول انيمشن رسوم متحركة مدبلج للعربية.

 

مسلسل الكرتون تائهة في أوز Lost in Oz الموسم الثاني مدبلج للعربية

مسلسل الكرتون تائهة في أوز Lost in Oz الموسم الثاني مدبلج للعربية

استكمالا للجزء الاول تستمر دوروثي وتوتو وأصدقاؤهم بالمغامرات في أراضٍ جديدة وسحرية ومحفوفة بالمخاطر ، فضلاً عن عوالم مألوفة بشكل مدهش. سيقومون بتكوين صداقات جديدة ، ومواجهة أعداء جدد ، ولم شملهم مع أحبائهم من مدينة الزمرد وخارجها! وتبحث دوروثي وكلبها عن السحر الذي يحتاجون إليه لإرسالهم إلى منازلهم

 


عفوا، هذا الفيديو غير متاح لك ..

loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة