ارسم لي العالم تعليم وتثقيف الاطفال مجلة الاطفال والكرتون 
 

ارسم لي العالم

ارسم لي العالم

تعليم الاطفال على مجلة الاطفال والكرتون 01/03/2017 - صفحة تعليم ارسم لي العالم في قسم تعليم وتثقيف الاطفال - كرتونات تعليمية للاطفال الصغار - على موقع مجلة الاطفال والكرتون ، ارسم لي العالم موضوع تعليمي ترفيهي للاطفال في الروضة والمدرسة والبيت..

انت المتعلم رقم 983 الذي قام بتعلم ارسم لي العالم

ÔÇåÏ ÍáÞÉ ÌãíáÉ æããÊÚÉ ãä ÈÑäÇãÌ ÇÑÓã áí ÇáÚÇáã Úáì ãÌáÉ ÇáãÍÈ ááÇØÝÇá

 

 

ÇÑÓã áí ÇáÚÇáã 

ÇÓÊãÊÚ æÇãÑÍ ãÚäÇ Ýí ÛÑÝÉ ÇáÃáÚÇÈ æÇßÊÔÝÇáÃÌÓÇã ÇáÊí ÊÍíØ ÈÚÇáã ÃáÚÇÈ ÇáØÝá æÚáÇÞÉ ÇáÃØÝÇá ÈÊáß ÇáÃÌÓÇã Ýí ÚÇáã ÇáÍÞíÞÉ æßãÇ ÊÙåÑ Ýí ÚÇáã ÇáÑÓæãÇÊ.

 

ÔÇåÏ ÍáÞÉ ÌãíáÉ æããÊÚÉ ãä ÈÑäÇãÌ ÇÑÓã áí ÇáÚÇáã Úáì ãÌáÉ ÇáãÍÈ ááÇØÝÇá

 

 

 ÓíÑÝÑ ÂÎÑ ááãÔÇåÏÉ: ÇÖÛØ åäÇ ááãÔÇåÏÉ

 

áÊÍãíá ÇáÍáÞÉ Çáì ÌåÇÒß ÈÌæÏÉ ÚÇáíÉ æÈÍÌã 397 ãíÛÇ ÈÇíÊ  

ÇÖÛØ åäÇ ááÊÍãíá 


ارسم لي العالم

انت المتعلم رقم 983 الذي قام بتعلم ارسم لي العالم على تعليم مجلة الاطفال والكرتون حتى اليوم 01/03/2017 نرجوا ان تكون قد امضيت وقتا مفيدا ومسليا في تعلم أشياء جديدة ورائعه، بامكانك وضع تعليق عن الموضوع التعليمي هذا وما رأيك فيه، وتعلم المزيد من المواضيع التعليمية على مجلة الاطفال والكرتون التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المواضيع التعليمية للاطفال من فلاش وبطاقات تعليمية اخرى متنوعة للاطفال..ولا تنسى ان تشارك الموضوع مع أصدقائك في المدرسة والبيت ليتعلموا بنفس الطريقة .. هنا تعليم الاطفال باسلوب علمي ترفيهي في مجالات العلوم المدرسية وتعليم الرياضيات والحساب وتعليم اللغة العربية والانجليزية للاطفال وتعليم المهارات العلمية والتطبيقية


قنوات الاطفال البث المباشر

اعلانات المجلة