القائمة دخول


فيلم فلم الكرتون فريق العجلات السريعة Team Hot Wheels The Skills to Thrill 2015 مدبلج للعربية

مشاهدة وتحميل فلم الكرتون فريق العجلات السريعة Team Hot Wheels The Skills to Thrill 2015 مدبلج للعربية، فيلم الكرتون فريق العجلات السريعة، الجزء الثاني من سلسلة افلام فريق العجلات السريعة هوت ويلز على مجلة المحب للاطفال والكرتون.

 هو فيلم يأتي تابعا لما حصل بالفيلم الأول ، حيث تظهر مدينة هوت ويلز مفعمة بالحياة و تتخللها المضامير البرتقالية اللون . في بداية الفيلم كلّف " لاري " فريق هوت ويلز بمهمة ما ،  و خلال تنفيذها فوجئوا بفأر هامستر عملاق يطاردهم و أخذ يلاحقهم بين طرقات المدينة ، و نجم عن ذلك بأن صارت المدينة أشبه في حالة خراب ، حيث تحطمت عدة مباني و انسدت عدد من الطرقات بسبب انهيارها. فجأة ، ظهر رجل غريب عن المدينة نازلاً بمظلة اسمه " غاري " عرض على سكان المدينة نظاماً جديدا يعيد بناء المدينة بشكل جديد و عصري و  يوفر لسكانها سبل الراحة ، و اسم هذا النظام هو نظام " دورك ".

و قد كان لهذا الرجل ما أراد حيث شرع بتشييد هذا النظام الجديد و بدأ بتطبيقه بعد استبشر الناس منه خيراً. لكن فريق هوت ويلز شكوا في أمر " غاري " و راودهم شعور بأن مجيئه ليست لبواعث طيبة كما يعتقد الجميع. و قد كانوا على حق حيث تبيّن فيما بعد أن " غاري " لديه مخطط شرير ليتحكم و يسيطر على العالم و قد كانت مدينة هوت ويلز هي نقطة البداية له. فكيف سيتصدون فريق هوت ويلز لهذا المخطط و كيف سيواجهون " غاري " وحدهم بعد أن جعل سكان المدينة في صفه ؟ الجواب ينتظركم في الفيلم. . 

 

مشاهدة وتحميل فلم الكرتون فريق العجلات السريعة Team Hot Wheels The Skills to Thrill 2015 مدبلج للعربية

 


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

مشاهدة وتحميل الفيلم


شاهد ايضا المزيد مثل فلم الكرتون فريق العجلات السريعة Team Hot Wheels The Skills to Thrill 2015 مدبلج للعربية

سلسلة افلام وحلقات كرتون فريق العجلات السريعة Team Hot Wheelsفيلم الكرتون متسابقون على الطريق Rally Road Racers 2023 مترجم
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة